الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة معلم الفيزياء المتهم بالتخلص من طالب الدقهلية: قالي كنت بنقل مصابين في حادث ودمهم جه على هدومي| بث مباشر

كشفت إيمان زوجة مُعلم الفيزياء المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف بمحافظة الدقهلية وتقطيع جثمانه لـ 3 أجزاء، تفاصيل إنكار زوجها لحقيقة الواقعة بعد عودته إلى المنزل وملابسه ملطخة بدماء طالبه.

زوجة المعلم تروي التفاصيل 

وقالت زوجة مُعلم الفيزياء، أمام النيابة العامة عند سؤالها عن سبب عدم إبلاغها الجهات الأمنية، وتسترها على زوجها المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف: لقيت دم على هدومه وأكد لي أنه كان فيه حادث على الطريق وحاول إنقاذ المصابين.

وأكدت الزوجة أمام النيابة العامة، أن زوجها يوم الواقعة عاد لها إلى المنزل وملابسه بها أثار دماء، موضحة أنها عندما سألته عن سبب الدماء الموجود على ملابسه أكد لها أنه وقع حادث على الطريق وأنه كان يساعد في نقل المصابين فلذلك أتسخت ملابسه بالدماء.

وأضافت زوجة المتهم، أنها أخذت تلك الملابس ووضعتها أسفل المياه وتنظيفها على الفور من الدماء التي كانت عليها.

وأوضحت إيمان، أنها علمت بخبر اختفاء الطالب إيهاب بعد يومين من ملاحظتها لوجود دماء على ملابس زوجها مما أثار هذا الأمر الشكوك داخلها، موضحة أنها تأكدت بأن زوجها هو مرتكب الواقعة عندما استدعاه مركز الشرطة لاستجوابه.

ووجهت النيابة العامة اتهاما لزوجة المتهم بالتستر عليه، عقب ارتكابه لجريمته إلا أنها أنكرت ذلك وأكدت أنها علمت بارتكابه للجريمة بعد اختفاء إيهاب، بيومين ووجود شبهات حوله بارتكابه للواقعة واستدعائه بمركز شرطة الستاموني بعد يومين من وقوع الحادث وإنكاره.