السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور المحافظ.. تشييع جنازة والد البرلماني أحمد فرغلي في بورسعيد | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الخميس 29 فبراير 2024، في مراسم تشييع جنازة والد البرلماني أحمد فرغلي عضو مجلس النواب مستقل عن محافظة بورسعيد.

تشييع جنازة والد البرلماني أحمد فرغلي ببورسعيد

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، من أبرز الحضور في مراسم تشييع جثمان والد البرلماني أحمد فرغلي إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

كما حرص عدد كبير من أهالي بورسعيد والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، على المشاركة في مراسم أداء صلاة الجنازة على جثمان والد البرلماني أحمد فرغلي، وتشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وفاة والد البرلماني أحمد فرغلي

وفي السياق ذاته، رحل والد البرلماني أحمد فرغلي عضو مجلس النواب مستقل عن محافظة بورسعيد، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 29 فبراير 2024، وذلك بعد صراع مع المرض.

وتعرض والد البرلماني أحمد فرغلي إلى وعكة صحية في الأيام الأخيرة قبل وفاته، لذلك تم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، حيث تدهورت حالته الصحية إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء بعد تداول نبأ وفاة والد البرلماني أحمد فرغلي، حيث حرص عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.