السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مادة سامة وابتزاز.. تفاصيل إنهاء طالبة جامعة العريش حياتها | بث مباشر

لقيت طالبة تدعى ن. ص. م، 19 عاما، مصرعها والتي تدرس بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، إثر تناولها مادة سامة تسببت في وفاتها، وذلك بعد نقلها لمستشفى العريش العام في حالة إعياء شديدة، ليحاول الأطباء إنقاذها لكن دون جدوى.

وفاة طالبة العريش

وفور وصول الطالبة ن. ص. م، تبلغ من العمر 19 عاما إلى مستشفى العريش العام، تبين إصابتها باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف ناتج عن تنولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما لقيت طالبة بجامعة العريش مصرعها، نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، تحت تصرف الأجهزة المعنية.

وتم إبلاغ الأجهزة المعنية  بوصول طالبة بجامعة العريش مصابة بإعياء شديد، نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة، وتوفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا صورا لمحادثات بين الطلبة في جروب خاص لكلية الطب البيطري بجامعة العريش عن تهديدات وابتزاز للطالبة، ونشر صور لها على جروبات الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خلافات سابقة بينها وبين إحدى الطالبات.