الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ما مصير كهربا من حسابات حسام حسن في معسكر مارس؟.. وهذا موعد إعلان القائمة | بث مباشر

يستعد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في منتخب مصر، من أجل خوض أول معسكر ودي للمنتخب الوطني تحت قيادته في مارس المقبل 2024؛ وذلك تمهيدًا للمشاركة الدورة الودية أمام نيوزلندا وكرواتيا وتونس.

معسكر منتخب مصر

واقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من الغياب عن معسكر منتخب مصر المقبل؛ وذلك بسبب رغبة حسام حسن في ضم اللاعبين الذين يشاركون بصفة أساسية مع فرقهم ببطولة الدوري المصري الممتاز، أو غيرهم من المحترفين في الدوريات الأخرى.

ويُذكر أن محمود كهربا غاب عن آخر مباراتين خاضهم النادي الأهلي، حيث لم يشارك في مباراة ميدياما الغاني بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك غاب عن مباراة المارد الأحمر مع بلدية المحلة بالدوري المصري.

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

وفي سياق متصل، من المقرر أن يتم إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس المقبل 2024، والأول للمنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، في يوم 10 مارس استعدادًا من أجل المشاركة في الدورة الودية، على أن تعلن قائمة المحترفين في يوم 3 من نفس الشهر.

وينطلق معسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية، يوم 18 من شهر مارس المقبل 2024، حيث يعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن بعد توليه منصبه عقب رحيل روي فيتوريا.