الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

3 نعوش في جنازة.. أهالي كفر الشيخ يشيّعون جثامين ضحايا غرق معدية نكلا | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي قرية ميت الديبة التابعة إلى مركز قلين في محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الخميس، في مراسم تشييع جثامين 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث غرق معدية قرية نكلا التابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

تشييع جثامين ضحايا معدية قرية نكلا في كفر الشيخ

وأدى المئات من أهالي كفر الشيخ صلاة الجنازة على جثامين 3 من ضحايا حادث غرق معدية نكلا، والذين جاءت أسمائهم كالآتي: عبد الرحمن ياسر الغرياني، وسيف إبراهيم هنداوي، ومحمود محمد السيد.

وانتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أسر الضحايا الـ 3 وأهالي كفر الشيخ، وذلك خلال مشاركتهم في مراسم تشييع الجثامين إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة.

وفي سياق متصل، قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إنه تم العثور على جثامين آخر 3 ضحايا لحادث غرق معدية قرية نكلا في محافظة الجيزة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ أنه تم انتهاء عمليات البحث عقب العثور على جثامين كافة ضحايا غرق معدية نكلا من أبناء المحافظة، لافتًا إلى أن عمليات العثور استمرت لعدة أيام بجهود متواصلة من فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، بالإضافة إلى مساعدة الأهالي.

يُذكر أن حادث غرق معدية قرية نكلا التابعة إلى مركز منشأة القناطر في محافظة الجيزة، تسبب في مصرع 8 شباب من أبناء قرية ميت الديبة في محافظة كفر الشيخ.