الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رافعين أعلام مصر.. انطلاق فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الشباب العالمي في روسيا| بث مباشر

انطلقت قبل قليل، فعاليات اليوم الثاني لـ مهرجان الشباب العالمي سوتشي 2024، في يومه الثاني، بمشاركة دولية ضخمة من 187 دولة على رأسهم مصر، وسط أجواء احتفالية عالمية كبيرة في مدينة سوتشي الروسية.

مهرجان الشباب العالمي في روسيا

وتشارك مصر بوفد في مهرجان الشباب العالمي في نسخته رقم 20 المقام على أراضي الحديقة الأولمبية في منطقة سيريوس الفيدرالية في مدينة سوتشي على ساحل البحر الأسود، خلال الفترة من اليوم الجمعة الموافق 1 من مارس 2024 وحتى يوم 7 من نفس الشهر.

ورفع الوفد المصري المشارك في المهرجان العالمي للشباب، علم مصر وسط أجواء احتفالية وطنية رائعة نالت إعجاب الجميع من روسيا ووفود الدول المشاركة أيضًا.

وتشارك مصر في المهرجان العالمي للشباب سوتشي 2024 بوفد ضخم يضم أكثر من 120 شابا، من أصل 4600 شاب تقدموا للمشاركة في المهرجان العالمي.

وكانت انتهت مدينة الشباب العالمية من التجهيزات النهائية لـ مهرجان الشباب العالمي-2024، الذي يشارك فيه نحو 20 ألف شاب من أكثر من 180 دولة على مستوى العالم.

والجدير بالذكر، أن مهرجان روسيا للشباب يعد فرصة حقيقية للشباب المصري للتفاعل مع شباب العالم، وفرصة لتبادل الأفكار والخبرات في مجالات مختلفة فضلا عن تعزيز التفاهم العالمي على المستوى الشبابي.