الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد يشيد بإقبال المواطنين وانخفاض الأسعار في معرض أهلًا رمضان | بث مباشر

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، جولة تفقدية في معرض أهلًا رمضان المقام في بازار بورسعيد الجديد، وذلك رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية في بورسعيد.

محافظ بورسعيد يتفقد معرض أهلًا رمضان

وحرص محافظ بورسعيد على تفقد جميع السلع الغذائية وغيرها من مستلزمات رمضان المتاحة أمام المواطنين في معرض أهلًا رمضان؛ وذلك من أجل الاطمئنان على جودتها ومتابعة أسعارها.

ووجه اللواء عادل الغضبان الشكر إلى الغرفة التجارية في محافظة بورسعيد؛ نظرًا لجهودها في ظهور المعرض بهذا الشكر الحضاري، مشيدًا بإقبال المواطنين على المعرض بفضل التخفيضات على أسعار السلع الغذائية وغير الغذائية أيضًا.

وتتوافر كميات كبيرة من السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة وبجودة عالية داخل معرض أهلًا رمضان في محافظة بورسعيد؛ وذلك من أجل تلبية احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك 2024، والذي تفصلنا أيام قليلة عنه.

وفي سياق متصل، أقامت الغرفة التجارية في بورسعيد معرض أهلًا رمضان في بازار بورسعيد الجديد، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى وزارة التجارة والصناعة ومحافظة بورسعيد، حيث يأتي ذلك في إطار تخفيف العبء من على عاتق المواطنين.