الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محاكمة صيدلي تسبب في وفاة عامل بحقنة خطأ بالمنوفية.. ووالدة الضحية: جلده وقع وجسمه ورم | بث مباشر

تستكمل محكمة جنايات شبين الكوم المنعقدة بمجمع محاكم وادي النطرون، اليوم الأحد 3 مارس 2024، جلسة محاكمة صيدلي المنوفية المتهم بالتسبب في وفاة عامل بحقنة خطأ، وذلك عقب أن قررت المحكمة في الشهر الماضي تأجيل نظر القضية لحين ورود رد من هيئة الدواء المصرية.

محكمة صيدلي المنوفية بتهمة التسبب في وفاة عامل

وسيطرت حالة من الحزن على والدة العامل المجني عليه قبل لحظات من بدء جلسة محاكمة الصيدلي، والمتهم بالتسبب في وفاته بعد إعطاءه مادة ضارة من خلال حقنة البرد، مما أدى إلى إصابته بمضاعفات خطيرة نتج عنها تدهور حالته الصحية ثم وفاته.

وقالت والدة المجني عليه: إحنا مش عاوزين حاجة إلا حق ابني وإن شاء الله ربنا هينصره.. أنا قلبي فيه نار من بعد موت ابني ربنا يرحمه.

وأضافت أن أحداث القضية تعود عندما توجه نجلها إلى إحدى الصيدليات وأخبر الصيدلي الذي يعمل هناك أنه يشعر بصداع في رأسه، لذلك فأعطاه حقنة ما ثم أعطاه محلولًا حتى يضعه في المنزل.

وأوضحت والدة المجني عليه أنه مع مرور الوقت ظهر على نجلها بعض الأعراض عقب تلقيه لتلك الحقنة على يد الصيدلي، معلقة: ابني بعد ما خد الحقنة تأثيرها ظهر عليه وجاتله سخونية وعينه اتقفلت ومبقاش قادر يبلع ريقه ولا حتى يشرب مياه.

وأشارت إلى أن نجلها ظل على نفس الحالة حتى اليوم التالي، بل أن الأعراض زادت عليه بتورم جسده ووجهه وتحولهما إلى اللون الأزرق، لذلك عرضوه على أحد الأطباء وحوله إلى مستشفى الحميات، مختتمة: ابني حالته تدهورت والدكاترة قالوا إنهم عمرهم ما شافوا حالة زيه.. وجلده كان بيقع وجسمه ورم.