الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي لاتهامها بالنصب.. ومحامي الضحايا: استولت على تعب الناس| بث مباشر

قررت جهات التحقيق في المنوفية، اليوم الإثنين 4 مارس 2024، تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي وعدد من أفراد أسرتها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين الذين تقدموا بمحاضر ضدها.

تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي

وقال محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي إنه تم عرض المتهمة اليوم على محكمة أشمون الجزئية، حيث أقر المحامين الحاضرين معها أنها مسؤولة مسؤولية كاملة عن تلك المبالغ التي قد أخذتها من المجني عليهم.

وأضاف، أن البلوجر سلمى الغزولي جمعت ما يقرب من 150 مليون جنيه من الضحايا الذين وصل عددهم إلى نحو 180 شخصًا، حيث أنها استولت على هذه المبالغ ولم تقم بردها.

وتابع محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي: الفلوس اللي المتهمة خدتها كانت تعب وشقى عدد كبير من الشباب.. وفيه حوالي 2000 شخص تاني من الضحايا متقدموش ببلاغات ضد المتهمة.

كما أوضح أن هيئة المحكمة قررت في نهاية الجلسة تجديد الحبس الاحتياطي للبلوجر المتهمة سلمى الغزولي وشركائها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد في الموعد القانوني.

وأشار محامي ضحايا البلوجر سلمى الغزولي إلى أن هناك عددا من أفراد أسرة المتهمة مشتركين معها في تلك القضية، وهم 2 من أخواتها ووالدها وزوج شقيقها، بالإضافة إلى 2 من أخوالها.