الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغل ثقتها فيه.. إعادة محاكمة المتهم بإنهاء حياة بائعة خضار بالفيوم بعد الحكم بإعدامه | بث مباشر

تستكمل محكمة جنايات الفيوم، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، محاكمة السائق المتهم بإنهاء حياة بائعة خضار مسنة تبلغ من العمر 70 عامًا؛ من أجل سرقتها في قرية الزملوطي التابعة إلى مركز الفيوم.

محاكمة سائق بتهمة قتل بائعة خضار في الفيوم

وقررت الدائرة الأولى في محكمة النقض بالفيوم، إلغاء حكم أول درجة بإعدام السائق المتهم بإنهاء حياة بائعة خضار وسرقتها، بالإضافة إلى إعادة محاكمته نظرًا لتغيير الدائرة وعدم اختصاصها، وبطلان اعتراف المتهم دون محاميه.

يُذكر أن المحكمة قررت في جلستها الماضية المنعقدة بتاريخ 14 من شهر ديسمبر الماضي 2023، تأجيل محاكمة السائق المتهم بإنهاء حياة بائعة خضار إلى جلسة اليوم الاثنين؛ وذلك لحين تعيين محام من أجل تولي مهمة الدفاع عن الجاني.

وعن تفاصيل القضية، فـ تعود عندما عثر أهالي قرية الزملوطي التابعة إلى مركز الفيوم على جثة سالمة عبد العال علي، بائعة خضار، ملقاه في بحر سنورس ورأسها مهشمة وطافية على سطح المياه.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم في تلك الواقعة سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، حيث استغل ثقة المجني عليه فيه لأنه كان ينقلها بشكل أسبوعي إلى الأسواق.

وأضافت التحريات أن المتهم في يوم الواقعة اصطحب بائعة الخضار الضحية إلى مكان خالي وضربها على رأسها بدلًا من توصيلها إلى السوق، ثم ألقى جثتها في بحر سنورس وسرق مشغولاتها الذهبية.