الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

احتفالا باليوم العالمي للمرأة.. مبادرة بنت ملكة تنظم معرضا للمشغولات اليدوية بساقية الصاوي |بث مباشر

 مبادرة بنت ملكة 
مبادرة بنت ملكة 

في اليوم العالمي للمرأة؛ وضمن فعاليات ساقية الصاوي، تحت شعار عالم المرأة في يوم واحد؛ كانت مبادرة بنت ملكة علامة مميزة وسط الحضور، حيث قدمت مبادرة بنت ملكة مساحة كبيرة للعديد من العارضات الذين أتون من كل أرجاء الجمهورية كي يعرضن العديد من المشغولات اليدوية، المُصنعة بالكامل بشكل يدوي، وبخامات محلية 100%.

مبادرة بنت ملكة تنظم معرضا للمشغولات اليدوية

مبادرة بنت ملكة 

واهتمت العارضات بإظهار المنتجات بشكل لائق من حيث الشكل والترتيب كي يعطين للحضور انطباعا مميزا عما يعرضونهن من منتجات يدوية حازت على تقدير كل من حضر للاحتفال بيوم المرأة العالمي، كما تضمنت مبادرة بنت ملكة العديد من الأنشطة التثقيفية للمرأة في شكل مجموعة من الورش والمحاضرات الخاصة بالبيزنس وكيفية تطويره واستخدام الذكاء الاصطناعي.

إقبال على معرض مبادرة بنت ملكة 

فيما قالت نهاد فاروق مؤسس مبادرة بنت ملكة، إنه من حق كل بنت أن تجد من يساعدها في تقديم نفسها بشكل لائق، وإن مبادرة بنت ملكة هي مبادرة خيرية تهتم بشؤون المرأة لمحاولة لتنمية المهارات اليدوية للمرأة المصرية ووضعها في إطار المنافسة العالمية ضمن مثيلاتها في العالم.

 مبادرة بنت ملكة 

وأضافت أن هناك العديد من المبادرات بمصر يجب أن يُسلط عليها الضوء بشكل كبير حتى تستطيع الخروج للنور، وأن أي جهود تقدم في هذا الجانب ينتج عنها تشجيع العديد من الفتيات والأيدي العاملة الناعمة؛ وجذبهن لسوق العمل لتنمية الاقتصاد المصري، لأن المرأة المصرية جزء لا يتجزأ من الاقتصاد بحد ذاته.

بعض المشغولات المعروضة بالمعرض