الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال المواطنين على شراء الذهب على الرغم من ارتفاعه.. وأحد التجار: العميل بقى يعرف يستثمر| بث مباشر

شهد سوق الصاغة بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، أقبال المواطنين على شراء الذهب والمشغولات الذهبية، على الرغم من ارتفاع أسعاره.

أقبال المواطنين على شراء الذهب 

وقال رفعت أحد أشهر تجار الذهب ونائب رئيس الغرفة التجارية للمصوغات الذهبية بمحافظة الغربية، إن أسعار الذهب ارتفعت وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3200 جنيه للجرام، بعدما سجل سعره 2950 جنيهًا أمس الثلاثاء، موضحًا أنه كان متوقعا أن ينخفض سعر الذهب ليصل إلى 2500 جنيه للجرام.

وأكد رفعت نائب رئيس الغرفة التجارية للمصوغات الذهبية بمحافظة الغربية، أن تعويم الدولار اليوم ووصوله لمستوى 48 جنيهًا تقريبًا في البنك أصبح سعر الذهب اليوم 3200 جنيه للجرام، لافتًا إلى أنه على الرغم من ارتفاع أسعار الذهب إلا أن هناك أقبال كبير من المواطنين على شرائه.

وأضاف رفعت: شراء المواطنين للذهب يدل على أن العميل الآن أصبح على وعي وإدراك تام بحساب أسعار الذهب والاستثمار فيه، بيحسبوا سعر وقية الذهب عالميًا في سعر الدولار محليًا فبالتالي بيديله سعر الذهب فلذلك بيشتري العميل من أجل الاستثمار في الذهب.

ونوه رفعت أحد أشهر تجار الذهب بطنطا، عن زيادة أقبال المواطنين على شراء الذهب اليوم بعد ارتفاع أسعاره مقارنة بالأسبوعين الماضيين، قائلًا: الناس كلها نازلة تشتري والأقبال كبير على الشراء أكتر من الأسبوع اللي فات والأسبوع اللي قبله.