الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حماتي كانت بتقارني بسلفتي.. سيدة تستغيث من زوجها بحلوان: أمه سبب المشاكل وطردني من البيت عشانها | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى منة الله عبده مقيمة في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، من بطش زوجها الذي طردها من مسكن الزوجية ووصفته بأنه غدر بها أكثر من مرة بسبب كثرة الخلافات بينهما التي وصلت إلى حد اتهامها في شرفها.

استغاثة سيدة من زوجها في حلوان

وقالت السيدة منة الله، إن زوجها كان متزوجًا من قبل ولكنه انفصل عن زوجته، ورغم ذلك توسمت فيه الخير ووافقت على الزواج منه بعدما تقدم من أجل خطبتها.

وأضافت أن المشاكل بدأت تظهر بينها وبين زوجها بسبب والدته التي كانت تدخل في أدق التفاصيل في حياتهما الزوجية، معلقة: حماتي كانت بتدخل في كل حاجة حتى بتدخل في حاجات شخصية تخصني.. وكانت كمان بتدخل في الأكل والشرب.

وأوضحت السيدة منة الله، أن والدة زوجها كانت تجبرها على القيام ببعض الأشياء رغمًا عنها، قائلة: كانت بتخليني آكل حاجات غصب عني وأنا مش بحبها وكانت بتجبرني على كده وأنا حامل.. ولو كنت اعترضت كانت بتشوف إني وحشة وبتقلب الدنيا عليا عشان مينفعش أقولها لأ.

وأشارت إلى أن والدة زوجها اتهمتها في شرفها وتحدثت عنها بالسوء، مضيفة: حماتي كانت بتقارني دايمًا بسلفتي وكانت بتتنمر عليا وبتقولي إني تخينة.

واستكملت السيدة منة الله أنه نشبت خلافات بينها وبين زوجها بسبب والدته، وهو الأمر الذي اضطر زوجها أن يطلب منها أن تغادر مسكن الزوجية، مختتمة: جوزي قالي لازم تمشي من البيت عشان الشقة دي باسم ماما.

واختتمت أنها حررت محضر ضد زوجها بعدما حاولت أن تحل معه الأزمات التي نشبت بينهما بشكل ودي، إلا أنه رفضت ذلك فاضطرت أن تتخذ الإجراءات القانونية ضده، قائلة: جالي قرار بالتمكين من شقتي اللي اطردت منها لأن جوزي منعني أدخلها.