الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زحام المواطنين على شراء الخضروات واللحوم قبل ساعات من شهر رمضان | بث مباشر

توافد عدد كبير من المواطنين على أسواق الخضار، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 مارس 2024؛ وذلك حتى يتمكنوا من شراء احتياجاتهم اللازمة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك الذي يهل علينا في أول أيامه بعد ساعات.

أسعار الخضروات في الأسواق اليوم

وظهرت حالة من الزحام داخل أسواق الخضار بسبب إقبال عدد كبير من المواطنين على الشراء، حيث وصل سعر البسلة اليوم إلى 15 جنيهًا للكيلو، والجزر بـ 10 جنيهات للكيلو، والطماطم بـ 7 جنيهات للكيلو.

كما وصل سعر الباذنجان إلى 15 جنيهًا للكيلو، والبطاطس بـ 15 جنيهًا للكيلو، والبصل الأبيض بـ 15 جنيهًا للكيلو، والبصل الأحمر بـ 27 جنيهًا للكيلو.

ومن ناحية أخرى، شهدت محال الجزارة إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين حتى يتمكنوا من شراء احتياجاتهم من اللحوم، وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك 2024.

ووصل سعر اللحوم البلدية في الأسواق خلال تعاملات اليوم الأحد 10 مارس 2024، إلى 350 جنيهًا للكيلو، مما دفع عدد من المواطنين إلى الإقبال على الشراء.

ومن المتوقع أن أسعار اللحوم لن تشهد ارتفاعًا خلال الفترة المقبلة في الأسواق المصرية بعد قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه، وذلك يأتي وفقًا لتصريحات حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب الفلاحين.