الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

داليا مصطفى في برنامج لحظة تجلي: الاستغفار جابلي أول بطولة.. وبقعد أكلم ربنا بالساعات |فيديو

كشفت الفنانة داليا مصطفى، كثير من فضل الله عليها طوال حياتها في تحقيق كثير من أحلامها، ومن بينها إنجابها أطفالا، مشيرة إلى أن الله حقق الكثير من طموحاتها خاصة على صعيد عملها الفني.

الفنانة داليا مصطفى: الاستغفار فتحلي أبواب رزق وأول بطولة ليا

وأضافت الفنانة داليا مصطفى، خلال استضافتها ببرنامج لحظة تجلي المذاع عبر منصات موقع كايرو لايف، أنها في كثير من الأحيان وطوال ساعات تتحدث مع الله وخاصة في أوقات الشدائد والصعوبات التي تواجهها، موضحة أنها تتوجه للجلوس في حديقة منزلها وتظل لساعات طوال تتحدث معه وتشكو إليه الصعوبات التي تمر بها.

وأردفت: لما بكون مضايقة قوي بقعد أكلمه لساعت طويلة.. وبحسه أفضل من أي صديق ممكن أتكلم معاه.. وأشكي له وأقوله طب أعمل إيه.. وبحس إني بكلم حبيبي.. والحمد لله بيكون فيه رد سريع.. وخصوصا بعد ما أمي توفيت وكنت منهارة وخرجت منها بفضل ربنا.. وعمري ما تذمرت الحمد لله.

وأشارت الفنانة داليا مصطفى، إلى أنها تحب بشكل كبير الاستغفار وسورة الواقعة وكذلك سورة الحاقة والتي تعمل على تهدئتها بشكل كبير عقِب قرائتها، مشيرة إلى أن الاستغفار فتح لها الكثير من أبواب الرزق.

واختتمت: كنت بدرس في المعهد وروحت أتفرج في السينما على فيلم عفرتو لمحمد هنيدي ومنى زكي.. وساعتها أتمنيت أكون بطلة مكان منى زكي.. وبعد روحت وقعدت أستغفر كتير.. وفجأة لقيت التليفون بيرن وبيطلبوا مني أمثل مكان منى زكي لأنها مشغولة في تصوير فيلم أفريكانو.