الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس الوزراء يتفقد موقع حريق ستوديو الأهرام| بث مباشر

وصل قبل قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، رفقة عدد من المسئولين لتفقد الموقع وحجم الخسائر التي تسبب فيها الحريق الذي نشب مساء أمس.

رئيس الوزراء يتفقد موقع حريق ستوديو الأهرام

 

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية في موقع حريق ستوديو الأهرام بمنطقة خاتم المرسلين بحي العمرانية في محافظة الجيزة.

وكانت انتقلت لجنة هندسية من محافظة القاهرة، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، لمعاينة آثار الحريق الذي التهم الاستوديو و6 عقارات تحتوي على 30 شقة، وتسبب في إصابة 9 أشخاص.

كما توجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح اليوم السبت، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، في حي العمرانية، للوقوف على حجم الخسائر والأضرار التي لحقت بالموقع جراء الحريق الذي نشب فجر اليوم بديكور الحارة الشعبية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى ورود بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد بـ اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص بإحدى المسلسلات، وتمت السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.