الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأم المثالية بالفيوم: انفصلت عن جوزي وابني عنده 9 أشهر.. واشتغلت خيّاطة عشان عيالي | بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الفرحة على السيدة زينب عبد الغفار عبد العال بعد حصولها على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، من خلال وزارة التضامن الاجتماعي بعد الإعلان عن أسماء السيدات الفائزات في تلك المسابقة على مستوى محافظات الجمهورية.

مسابقة الأم المثالية

وقالت زينب عبد الغفار، إنها كانت تعمل في مديرية الزراعة بمحافظة الفيوم، إلا أنها خرجت على المعاش هذا العام بعدما بلغت من العمر 60 عامًا.

وأضافت أنها أنجبت 2 من الأبناء من زوجها الذي انفصل عنها وتركها وحيدة هي وأبنائها، قائلة: أنا وجوزي انفصلنا وابني كان لسه صغير عنده 9 أشهر والكبير كان عنده سنتين.

وأوضحت زينب عبد الغفار أنها انتقلت للإقامة في منزل والدها بعد انفصالها عن زوجها، وذلك بعد زواج استمر لمدة نحو 6 سنوات، وقالت: قعدت مع والدي وكنت بشتغل خياطة بعمل فساتين أفراح وبعدين اشتغلت في مكتبة ومصنع ملايات.. وكل ده عشان أقدر أصرف على ولادي وأكبرهم.

وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أبدًا أن تفوز بـ لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، لذلك فسيطرت عليها حالة كبيرة من الفرحة فور علمها بهذا النبأ السعيد.

واختتمت زينب عبد الغفار: أول ما عرفت الخبر عيطت من الفرحة لأني مكنتش مصدقة.. والحمد لله ربنا عوض صبري خير عن شقايا في السنين اللي فاتت كلها.