الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هطول أمطار غزيرة على قرى ومراكز محافظتي البحيرة وكفر الشيخ | بث مباشر

شهد عدد من محافظات الجمهورية، ومن بينها البحيرة وكفر الشيخ، مساء اليوم الاثنين، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تمثلت في انخفاض درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة.

سقوط أمطار على عدد من المحافظات اليوم

وبدورهم، وجه المحافظون الجهات المختصة التنفيذية وشركتي مياه الشرب والصرف الصحي والوحدات المحلية؛ بالمشاركة في الميادين والنزول إلى الشوارع الرئيسية ومراكز تجمع مياه الأمطار؛ لسرعة شفط المياه وتصريفها.

حالة الطقس اليوم

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من وسط وجنوب الصعيد، ومناطق من جنوب سيناء، ومحافظة البحر الأحمر، يصاحبها فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة، موضحة أن السحب الممطرة تتكاثر على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وسيطرة الأجواء الشتوية الباردة.

وكشفت الأرصاد في بيانها؛ سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر، والطرق المؤدية منها إلى مناطق من جنوب الصعيد، بينما يكون الطقس مائل للدفء على منطقة جنوب سيناء، وبارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وتسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة.