الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحبة أحد المنازل الآيلة للسقوط بعد حريق استوديو الأهرام: النار دخلت عليا وبيتي اتفحم كله| بث مباشر

كشفت صاحبة المنزل الآيل للسقوط بسبب تأثره بحريق استوديو الأهرام، عن إصدار الجهات المعنية قرارًا بـ إزالة العقار لتضرره جراء الحريق الذي نشب مساء يوم الجمعة الماضية بستوديو الأهرام، وامتد لعدد من العقارات المجاورة وتسبب في إحداث ضرر بها.

صاحبة المنزل تروي التفاصيل 

وقالت أفندية مصطفى، صاحبة المنزل الآيل للسقوط، إنها تسكن في منزلها رفقة أبنائها وأزواجهم وأحفادها، موضحة أنه تم صدور قرار إزالة لمنزلها وبعض المنازل المجاورة بعد حريق استوديو الأهرام لتأثرهم بالحريق وتشكيلهم خطرًا على حياة سكان تلك العقارات.

وأكدت مصطفى، أنها شاهدت حريق استوديو الأهرام منذ لحظة نشوبه، مؤكدة أن الحريق استمر منذ الساعات الأخيرة من مساء يوم الجمعة حتى صباح يوم الأحد، قائلة: كنت صاحية وشايفة الحريق من أوله وفضلوا يطفوا فيه لحد الصبح.

وأشارت أفندية، أن بداية استوديو الأهرام كان مكونا من ديكورات خشبية ويكسوه من الخارج طبقات من المشمع مما ساهم هذا في سرعة اشتعال النيران وامتدادها للمنازل المجاورة، قائلة: الاستوديو كان في خشب ومشمع ودة اللي خلى النار تمتد للبيوت.

ونوهت مصطفى، أنها فور مشاهدتها للحريق هرعت على الفور إلى خارج المنزل بعد امتداد الحريق لمنزلها، لافتة إلى أنها قبل فرارها من المنزل للنجاة بحياتها حاولت الدخول إلى غرفة نومها لأخذ مشغولاتها الذهبية خوفًا من أن تأكلها النيران ولكنها لم تستطع من شدة النيران، قائلة: النار دخلت عليا البيت وبيتي اتفحم كله.. قبل ما أنزل من البيت حاولت أجيب دهبي معرفتش بسبب النار.