الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحمد رفعت يغادر العناية المركزة خلال ساعات بعد فصل جهاز التنفس الصناعي عنه| بث مباشر

يغادر أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، خلال الساعات المقبلة، غرفة العناية المركزة في المستشفى الذي يرقد فيه بمحافظة الإسكندرية، وذلك وفقًا لما كشفه مصدر طبي داخل المستشفى.

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

وقال مصدر في المستشفى الذي يرقد فيه أحمد رفعت، إن اللاعب من المقرر له أن يغادر غرفة العناية المركزة خلال الساعات المقبلة، حيث يأتي ذلك بعد فصل أجهزة التنفس الصناعي عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلنت إدارة مستشفى زمزم في محافظة الإسكندرية، فصل أجهزة التنفس الصناعي عن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، وذلك بعد إجراء منظار على الرئة له وجاءت نتيجته جيدة.

وأضافت إدارة المستشفى في بيان رسمي، أن اللاعب أحمد رفعت استرد وعيه بشكل جزئي، ولكنه لا زال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لحين أن تستمر أموره الطبية بشكل كامل.

وفي سياق متصل، أشار مصدر إلى أن الأشعة والتحاليل الطبية تشير إلى تطور جيد في حالة اللاعب أحمد رفعت، موضحًا أنه جارٍ العمل على رفع درجة الوعي لديه بالصورة الكاملة التي تسمح له أن يتعامل بشكل طبيعي.

ويُذكر أن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر تعرض للسقوط خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية وتبين توقف عضلة قلبه.