الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بهدف مصطفى محمد.. منتخب مصر يتقدم على نيوزيلندا في الشوط الأول بكأس العاصمة | بث مباشر

انتهى منذ قليل، الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره النيوزيلندي، والتي تجمع بينهما في إطار افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية، على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في الدورة الودية

وتقدم منتخب مصر على نيوزيلندا في الشوط الأول من المباراة، وذلك بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب مصطفى محمد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفراعنة، وذلك في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وغادر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، أرضية الملعب باكيًَا عقب تعرضه إلى إصابة في الكتف بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي منتخب نيوزيلندا.

وشهد الشوط الأول من منتخب مصر ونظيره نيوزيلندا عددًا من الفرص الهجومية من جانب لاعبي المنتخب الوطني، في محاولة منهم للتقدم على المنتخب النيوزيلندي وتعزيز الفوز.

وفي سياق متصل، تعتبر مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر الودية، هي الظهور الأول لـ حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ويسعى منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن، إلى الفوز في مباراة اليوم أمام نيوزيلندا من أجل مواجهة المنتخب الفائز في مباراة تونس وكرواتيا، والتي من المقرر أن تقام غدًا السبت على ستاد القاهرة الدولي.