الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصدر طبي عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت: يغادر العناية المركزة خلال أيام | بث مباشر

كشف مصدر طبي آخر تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، حيث قال إنه على الرغم من تحسن الحالة الصحية العامة، إلا أنه ما زال يوضع على جهاز الغسيل الكلوي.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

وأضاف المصدر إجراء جلسة الغسيل الكلوي الخامسة لـ أحمد رفعت، معلقًا: تفصلنا أيام قليلة عن خروجه من العناية المركزة.. ونحن في انتظار تحسن الحالة في غضون أقل من أسبوع بحسب تعليمات طبيب العناية المركزة المسؤول.

وأوضح المصدر أنه يتم إجراء أشعة على الرئة يوميًا للاعب أحمد رفعت داخل المستشفى، حيث يتم استخدام جهاز تنفس صناعي مساعد على فترات، لافتًا إلى أنه يتم فصله وإعادة تشغيله مرة أخرى بناءً على حالة التنفس.

وفي سياق متصل، حرص أحمد سعيد أوكا لاعب منتخب مصر السابق، على زيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، في المستشفى الذي يرقد به في محافظة الإسكندرية؛ وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

كما توافد كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أوس أوس والفنان حاتم صلاح، على زيارة اللاعب أحمد رفعت في المستشفى، بعد صلاة التراويح أمس الجمعة؛ حرصًا منهم على متابعة آخر تطورات حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرًا إثر سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.