السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريضة سرطان مسنة بالمنيا: فلوس العلاج كتير عليا ونفسي ربنا يشفيني | بث مباشر

معاناة ومأساة يومية تعيشها سيدة مسنة تبلغ من العمر 82 عامًا، مقيمة في محافظة المنيا، والتي أُصيبت بمرض السرطان منذ 5 سنوات، حيث اضطرت إلى استئصال الثدي والخضوع إلى عدد من جلسات الكيماوي والإشعاع.

مأساة مريضة سرطان مسنة في المنيا

وتعيش المسنة بمفردها في غرفة صغيرة داخل إحدى قرى المنيا، حيث أنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات عديدة وليس لديها أبناء يواسوها في محنتها ومرضها الخبيث التي تعاني منه.

وقالت السيدة المسنة، إنها عانت كثيرًا خلال السنوات الماضية بسبب إصابتها بمرض السرطان، والذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية ولذلك اضطرت إلى استئصال الثدي بالكامل.

وأضافت أنها توجهت إلى العديد من الأطباء من أجل عرض حالتها عليهم وعلاجها، حيث أنها تضطر في بعض الأحيان للسفر إلى محافظة أسيوط لمتابعة حالتها المرضية إثر إصابتها بالسرطان.

وأوضحت السيدة المسنة أنها لا تملك مصدر دخل أساسي حتى تنفق منه على مصاريف علاجها، لافتة إلى أنها تواجه مرضها بمفردها نظرًا لأنها لا تملك أبناء يساندونها في محنتها التي تعاني منها منذ 5 سنوات.

كما أشارت إلى أنه على الرغم من تدهور حالتها الصحية إلا أنها تحرص دائمًا على أداء الصلوات الخمس، قائلة: بصلي وبصوم وبذكر ربنا على طول وبدعيه يشفيني من المرض اللي بعاني منه.