الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد استقرار حالة التنفس لديه.. نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بعد قليل| بث مباشر

يستعد مستشفى زمزم لنقل اللاعب أحمد رفعت، نجم منتخب مصر وفريق فيوتشر، بعد قليل، إلى أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة القاهرة، وذلك بعد تحسن حالته الصحية.

نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات بالقاهرة

وأكد أحد المصادر، أن اللاعب أحمد رفعت، نجم منتخب مصر وفريق فيوتشر، سيتم نقله خلال ساعات بسيارة مجهزة من مستشفى زمزم بالإسكندرية إلى مستشفى خاص بالقاهرة، لاستكمال علاجه في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم نقل اللاعب أحمد رفعت بعد أن استقرت حالة التنفس لديه بعد سقوطه بأرضية الملعب أثناء المباراة التي جمعت بين فريقي مودرن فيوتشر، والاتحاد السكندري ضمن منافسات دوري نيل في أول أيام رمضان.

ومن جانبه، كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، آخر التطورات الصحية لـ اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر، والذي تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى زمزم بمحافظة الإسكندرية.

وأكد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية له، أنه يتم تجهيز سيارة طبية من أجل نقل اللاعب أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات القاهرة خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، كما يحصل اللاعب على جرعات أكسجين زائدة لعدم استعادة الرئة كفاءتها بالكامل حتى الآن.