الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت بعد تعذر نقله إلى القاهرة | بث مباشر

ما زال أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ونجم منتخب مصر، يرقد في مستشفى زمزم بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعدما كان من المقرر نقله بالأمس إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة؛ وذلك حتى يتمكن من استكمال علاجه بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز بداية شهر رمضان.

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

ووضع أحمد رفعت تحت الملاحظة الطبية الدقيقة من قبل الفريق الطبي المعالج له، وذلك بعدما تعذر نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة نتيجة سرعة ضربات القلب، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى ضغط الدم.

وتراجع الفريق الطبي عن نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات بالقاهرة مثلما كان مقررًا بالأمس؛ وذلك بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية له التي أظهرت ارتفاع مستوى ضغط الدم لديه وسرعة ضربات القلب.

وقرر الفريق الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت الإبقاء عليه لمدة تتراوح بين 24 إلى 48 ساعة داخل مستشفى زمزم بالإسكندرية؛ وذلك من أجل تحديد مصيره وإمكانية نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال علاجه.

ويُذكر أن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، كان قد تعرض للسقوط بشكل مفاجئ خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى بالإسكندرية بعدما توقفت عضلة قلبه وأُصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية.