الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان في العاصمة الإدارية الثلاثاء | بث مباشر

يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل 2 مايو 2024.

حفل تنصيب الرئيس السيسي بالعاصمة الإدارية

ومن المقرر أن تشهد العاصمة الإدارية الجديدة كافة الفعاليات الخاصة بـ تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تبدأ بـ أداء الرئيس اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد، ثم إقامة احتفالية كبرى بالتزامن مع مراسم حفل التنصيب.

وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، إنه سيتم إقامة احتفالية كبرى بالتزامن مع حلف اليمين للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المهندس خالد عباس، أن الشركة جهزت جميع التفاصيل والأمور التي تتعلق بشأن هذه المناسبة الهامة، لافتًا إلى أن حفل تنصيب الرئيس السيسي سوف يكون بمثابة حفل افتتاح للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن جلسة مجلس النواب سوف تعقد صباح الثلاثاء المقبل، وبعد ذلك سوف يتم التجهيز حتى يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن موكب الرئيس السيسي سوف يتجه مباشرة إلى مجلس النواب، ثم بعد ذلك تأتي زيارة النصب التذكاري ورفع العلم ووضع أكاليل الورد.