الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جنازة ناشئ في نادي المصري السكندري توفي خلال مشاركته بدورة رمضانية | بث مباشر

أدى عدد كبير من أهالي محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد 31 مارس 2024، صلاة الجنازة على لاعب كرة قدم ناشئ في النادي المصري السكندري، والذي فراق الحياة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد خوضه مباراة مع أصدقائه على ملعب خاص في دورة رمضانية.

وفاة ناشئ في نادي المصري السكندري

وحرص عدد من أصدقاء اللاعب الراحل الذي يدعى بلال أشرف، البالغ من العمر 20 عامًا، على أداء صلاة الجنازة على جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت عليهم.

كما انتشرت حالة من الصدمة والانهيار بين أقارب اللاعب الناشئ خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة؛ وذلك نتيجة حزنهم على وفاته بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفي السياق ذاته، نشرت الصفحة الرسمية لـ نادي المصري السكندري عبر صفحتها الرسمية، بيانًا أعلنت من خلاله عن وفاة اللاعب بلال أشرف، المقيد في كلية التجارة جامعة الإسكندرية.

وجاء في البيان: بقلوب يعتصرها الألم والحزن ينعي النادي المصري السكندري ابنًا من أبنائه اللاعب الخلوق بلال أشرف.. والذي وافته المنية مساء اليوم.. خبر نزل علينا كالصاعقة ولكنه أمر الله.. عاش بيننا واحدًا من أبنائنا صاحب خلق رفيع وكان لاعبًا موهبًا كان ينتظره مستقبل مشرق ولكنه القدر.