السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رمضان صبحي في ورطة بسبب المنشطات.. واللاعب يقاضي جمال علام بسبب تصريحاته | فيديو

أثارت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، للمنشطات حالة كبيرة من الجدل في الآونة الأخيرة.

أزمة رمضان صبحي مع تعاطي المنشطات

وبدأت الأزمة عندما فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة، قائلًا: هناك لاعب دولي مهم عنده مشكلة في المنشطات ومشكلة كبيرة.. وكان عنده مشكلة قبل كده وخلصت وده لاعب حدوتة ولاعب جيد جدا بس أنا مش هقول أسماء وربنا يكفينا شر الشماتة.

وبعد تصريحات شوبير قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن منظمة المنشطات أرسلت خطابا إلى الاتحاد تفيد بإيجابية عينة اللاعب رمضان صبحي، معلقًا: سيتم أخذ عينة أخرى لرمضان صبحي من أجل التأكد من كونه تناول المنشّطات أم لا وقبل توقيع الإيقاف عليه.

وفي السياق ذاته، كشف نادي بيراميدز حقيقة تناول رمضان صبحي لاعب الفريق لمواد منشطة خلال الفترة الماضية، حيث قال مصدر من النادي إنه لم يتناول أي مواد محظورة أو منشطات، والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لم تذكر في أي خطاب لها أن اللاعب تناول المنشطات مثلما يتردد في الساعات الأخير، بل أن العينة التي تم سحبها فاسدة وطلبت ضرورة سحب عينة أخرى.

أما عن رد فعل رمضان صبحي حول أزمته، فأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن اللاعب أبلغه برغبته في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد السيد جمال علام بسبب التصريحات غير المسؤولة، وذلك سواء على المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى المستوى المحلي طبقًا للقوانين المصرية.