السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع وإصابة 30 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس في طريق سوهاج - البحر الأحمر | بث مباشر

شهد طريق سوهاج - البحر الأحمر عند الكيلو 95، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، حادثًا مأساويًا إثر انقلاب أتوبيس نقل، مما أسفر ذلك عن مصرع صغير وإصابة 29 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

انقلاب أتوبيس على طريق سوهاج البحر الأحمر

وجرى نقل المصابين على الفور إلى مستشفى أسيوط الجامعي؛ وذلك حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم إثر الإصابات التي تعرضوا لها في الحادث، والتي تنوعت ما بين الكسور والجروح والكدمات.

وتوافد عدد كبير من أهالي المصابين على مستشفى أسيوط الجامعي، وسط حالة كبيرة من الحزن التي تسيطر عليهم في انتظار الاطمئنان على ذويهم بعد تعرضهم إلى هذا الحادث المأساوي.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس على طريق سوهاج - البحر الأحمر، وبالتحديد عند الكيلو 95، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من المصابين والضحايا.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك حتى يتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إسناد التحقيقات إلى النيابة العامة للكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعه.