السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد متضرري حادث انفجار محطة صرف القليوبية: التاكسي بتاعي اتدمر وبيتي اتخرب | بث مباشر

شهدت منطقة الخصوص في محافظة القليوبية، يوم الأربعاء الماضي 27 مارس 2024، حادثًا مأساويًا إثر حدوث انفجار هائل في محطة الصرف الصحي والمرتبطة بمحطتي القلج والمرج الجديدة، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص وتحطم عدد من السيارات وتهشمها بالكامل.

انفجار 3 محطات للصرف الصحي بالقليوبية

وقال عادل جرجس، أحد المتضررين من حادث الانفجار، إن هناك كتلة خرسانية سقطت على سيارة التاكسي الخاصة به، مما أدى إلى تهشمها بالكامل.

وتابع: كنت راكن التاكسي في جراج في الشارع جنب المحطة.. ووقت الانفجار وقعت كتلة خرسانية على العربية اللي جايبها بقالي 3 سنين ولسه عليها أقساط.

وأضاف عادل جرجس أنه لا تزال هناك أقساط مستحقة عن التاكسي الخاص به لمدة عامين قادمين، معلقًا: روحت لصاحب المعرض قولتله يصبر عليا عشان بدفع القسط 5400 جنيه مرضيش وقالي هصبر عليك شهر واحد بس.

كما أوضح أنه لدبه 3 أبناء وجميعهم يدرسون في مراحل مختلفة من التعليم، لافتًا إلى أنه يسكن في شقة بالإيجار ولا يملك أي مصدر رزق آخر له سوى التاكسي الذي كان يعمل عليه.

واختتم حديثه: لما الانفجار حصل نزلت بسرعة الشارع لقيت التاكسي بتاعي متدمر وشوفت الخراب اللي أنا بقيت فيه.. التاكسي كان إيدي ورجلي ومعنديش شغل تاني غيره.