السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد طالبة منعتها معلمتها من دخول الحمام بكفر الشيخ: بنتي تبولت على نفسها وحالتها النفسية سيئة| بث مباشر

تعرضت الطالبة رقية، تلميذة بالصف الأول الابتدائي بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ،  للإهمال والإساءة من قبل معلمتها بمنعها دخول المرحاض؛ ما أدى إلى قضاء حاجتها وتبولها داخل الفصل، وهو ما دفع والدها ويدعى محمد إبراهيم النجار، بالتقدم بشكوى وبلاغ ضد المعلمة.

معلمة تمنع طالبة من قضاء حاجاتها

وقال محمد إبراهيم النجار، والد الطالبة رقية، إنه مع بداية العام الدراسي وفي اليوم الأول لدخولها المدرسة فوجئ بعودة ابنته بها آثار ضرب وبحذاء واحد، موضحًا أنه توجه من فوره إلى مدير الإدارة مطالبا إياه بضرورة التنبيه على العاملين بالمدرسة بضرورة ضبط الأمور بين الطلاب.

وأشار إلى أنه فوجئ خلال شهر ديسمبر الماضي بابنته وقد قضت حاجتها على نفسها وتبولت على ملابسها، لافتا إلى أنه طلب من والدتها التواصل مع المعلمة التي منعت ابنته من دخول الحمام، وذلك بسبب إصابتها بمشاكل صحية، ولكن الأمر تكرر مرة أخرى كما أهانت ابنته قائلة لها: قولي لماما انتوا مش بتفهموا.

وأوضح أنه تقدم بشكويين إحداهما لبوابة الشكوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وتم توجيه فريق للتحقيق في الواقعة، كما تم تقديم شكوى أخرى لنجدة الطفل، ليجد مساومة من مديرة المدرسة بالتنازل عن الشكاوى في مقابل تسهيل نقل ابنته إلى مدرسة أخرى؛ لكنه رفض طلب المديرة.

من جانبها، قالت الطالبة رقية، إنها تمتنع عن الذهاب للمدرسة بسبب ما تعرضت له من منع المعلمة لها من دخول الحمام وهو ما دفعها للتبول على ملابسها داخل الفصل، مؤكدة أنها لا تفضل العودة إلى المدرسة مرة أخرى للمدرسة.