الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة شاب في شاطئ سان ستيفانو بالإسكندرية | بث مباشر

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الإثنين 8 أبريل 2024، حادثًا مأساويًا وصادمًا، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة شخص تطفو على شاطئ سان ستيفانو.

العثور على جثة شاب في شاطئ سان ستيفانو بالإسكندرية

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص تطفو على شاطئ سان ستيفانو في نطاق شرق المحافظة.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل إجراء التحريات والمعاينات اللازمة للكشف عن ملابسات الحادث وفحص الجثة.

كما انتقلت قوات الإنقاذ إلى موقع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم انتشال الجثة من شاطئ سان ستيفانو، والتي تبين أنها لشاب وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات في محافظة الإسكندرية.

وتم ندب فريق التحقيق من أجل مباشرة التحقيقات على الفور للكشف عن ملابسات الحادث وأسباب حدوثه، وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وعلى جانب آخر، عثر أهالي منطقة المعصرة بالقاهرة على جثة أحد الأشخاص، مسن في العقد السادس من العمر مذبوحًا في ظروف غامضة، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.