الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانت راحة تزور قبر ابنها.. مصرع سيدة دهسًا أسفل عجلات تروسيكل بالفيوم | بث مباشر

شهد مركز طامية التابع إلى محافظة الفيوم، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، إذ لقيت سيدة في العقد السادس من العمر، مصرعها قبل دقائق من أذان المغرب، حيث تعرضت إلى حادث دهس أسفل عجلات تروسيكل، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى.

مصرع سيدة دهسًا أسفل عجلات تروسيكل بالفيوم

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع مسنة نتيجة تعرضها إلى حادث دهس في مركز طامية، وبالتحديد أمام مقابر الروضة.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث؛ وذلك حتى يتم عمل الفحوصات والتحريات اللازمة، فضلًا عن نقل جثة السيدة الضحية إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة في العقد السادس من العمر، حيث إنها كانت في طريقها لزيارة قبر نجلها في مقابر الروضة بمركز طامية، وفي أثناء ذلك دهسها تروسيكل كان يسير بسرعة جنونية لحظة عبورها على الطريق، فسقطت على الأرض جثة هامدة وفارقت الحياة.

وجرى نقل السيدة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي بواسطة سيارة إسعاف، حيث أمرت جهات التحقيق بتسليم الجثمان لذويه بعد الانتهاء من تصاريح الوفاة والدفن.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة حتى تباشر التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.