الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشباب بياخدوا رأيه في الأفلام.. أحمد السبكي يتابع إقبال الجمهور على أفلامه بسينما مترو | بث مباشر

حرص المنتج السينمائي أحمد السبكي، على التواجد اليوم الأربعاء 10 أبريل الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك، أمام دار عرض سينما مترو في وسط القاهرة، وذلك لمتابعة أفلامه التي تعرض في موسم عيد الفطر. 

أحمد السبكي يتابع أقبال الجمهور على أفلامه بسينما مترو 

وشهدت سينما مترو اليوم توافد المئات من الشباب والمواطنين على شبابيك تذاكر الدخول لمشاهدة أفلام موسم عيد الفطر المبارك، وخاصة فيلم شقو، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي بين مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وحرص المواطنون المترددون على شباك تذاكر سينما مترو على استشارة المنتج السينمائي أحمد السبكي في الأفلام التي تم طرحها خلال موسم عيد الفطر المبارك، حيث بدأ السبكي في توضيح الأمر لهم حول أحداث كل فيلم وفي أي سياق تدور أحداثه ما بين الأكشن أو التشويق والإثارة.

في سياق آخر، شهدت حديقة الأزهر توافد المئات من الأسر والعائلات والأصدقاء عليها لقضاء وقتًا ممتعًا أحتفالًا بأول أيام عيد الفطر المبارك.

وبدأ الصغار في التجول داخل حديقة الأزهر رفقة أسرهم وأصدقائهم واللهو سويًا داخل قسم الألعاب بالحديقة والتزلج والتأرجح وسط حالة من البهجة والسرور، ومنهم من ذهب للعب بجانب النافورة بحديقة الأزهر ومشاهدة المياه الراقصة التي تضخها نافورة المياه.