الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية: كان بيجبرها تكلم رجالة تحت تهديد السلاح عشان يسوء سمعتها | بث مباشر

اتشحت محافظة الإسماعيلية بالسواد؛ حزنًا على مصرع زوجة ونجلها على يد الزوج، حيث أقدم المتهم على إنهاء حياة زوجته ونجلها ثم دفن جثمانيهما أمام منزله، وذلك كان تحت تأثير المخدرات.

زوج ينهي حياة زوجته ونجله في الإسماعيلية

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية من فك غموض تلك الواقعة المأساوية، في ليلة عيد الفطر المبارك وبعد مرور عدة أشهر على حدوثها في عزبة العمدة صالح بالإسماعيلية.

وقالت شقيقة المجني عليها إن شقيقتها كانت تعاني كثيرًا في حياتها مع زوجها، حيث أنه كان يتعدى عليها بالضرب نتيجة وجود خلافات بينهما.

وتابعت: أختي كان فيه بينها وبين جوزها مشاكل كتير وكلمتنا قبل كده تستنجد بينا وقالتلنا أنا عايزة أهرب ومش عايزة أعيش معاه تاني.. وخدتها تقعد عندي في البيت وشكلها كان صعب من كتر الضرب ولأنه كان بيطفي السجاير في جسمها.

وأضافت شقيقة المجني عليها أن زوج شقيقتها كان يجبرها على الحديث مع رجل آخر تحت تهديد السلاح؛ وذلك حتى يسجل المكالمة ويثبت أنها تخونه مع رجل آخر.

واستكملت: زوج أختي كان بيجبرها تكلم صاحبه تحت تهديد السلاح وتقوله إنها هتهرب وتجيله عشان يسجلها.. وكل ده عشان يثبت قدام الناس لو أي حاجة حصلت إنها كانت بتكلم واحد غيره ويسوء سمعتها.

وأوضحت شقيقة المجني عليها أن شقيقتها اضطرت لفعل ذلك لأن زوجها أصابها بالعديد من الإصابات المتفرقة في أنحاء جسدها بواسطة سلاح أبيض.

وأشارت إلى أن زوج شقيقتها أنهى حياتها ودفن جثمانها أمام المنزل في عزبة العمدة صالح بالإسماعيلية، وبعد ذلك أنهى حياة نجله ودفنه بجوارها خوفًا من افتضاح أمره لأنه كان شاهدًا على الجريمة.