الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في آخر مباراة له قبل الاعتزال.. إبراهيم نور الدين يدير قمة الأهلي والزمالك بالدوري | بث مباشر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام برئاسة فيتور ميلو بيريرا، تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

وقرر الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أن تكون مباراة الأهلي والزمالك التي من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، آخر مباراة يُديرها تحكيميًا خلال الموسم الجاري.

واختار إبراهيم نور الدين أن ينهي مشواره في إدارة المباريات من خلال مباراة النادي الأهلي والزمالك التي ستكون الأخيرة له، وذلك بعدما سبق له وأعلن اعتزاله التحكيم في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن قائمة حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز، والتي جاءت كالآتي: إبراهيم نور الدين، حكم ساحة، وسامي هلهل، حكم مساعد أول، وهاني عبد الفتاح، حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أحمد الغندور، حكم رابع، ومحمد عادل، حكم فيديو، وعاطف حسين، مساعد حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال، مساعد فار 2.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وفي سياق متصل، يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نظيره الزمالك في المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك مساء الاثنين المقبل، وبالتحديد في تمام الساعة السابعة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.