الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شابين دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل في كفر الزيات| بث مباشر

شهد طريق طنطا كفر الزيات الزراعي في نطاق قرية الدلجمون، مصرع شابين دهسا أسفل عجلات سيارة نقل تريلا خلال استقلالهم دراجة نارية موتوسيكل.

تريلا تدهس شابين بالغربية 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية؛ إخطارًا يفيد بوقوع حادث مروع على طريق طنطا كفر الزيات الزراعي في نطاق قرية الدلجمون، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث.

وجرى الدفع بسيارتي إسعاف وتبين مصرع شابين دهستهما سيارة تريلا خلال استقلالهم دراجة نارية موتوسيكل على طريق طنطا المؤدي لـ كفر الزيات في نطاق قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، وجرى نقل الجثمانين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحادث وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

مصرع طالب شنقا

في سياق آخر، لقي تلميذ مصرعه شنقا بحبل مرجيحة؛ أثناء لهوه في مدينة السنطة بمحافظة الغربية، إثر سقوطه من على مرجيحة أثناء لهوه بها بمحيط المنزل، والتفاف حبلها حول رقبته، وفور ورود البلاغ  انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

وتبين وجود جثة طفل يدعي جابر. ع؛ يبلغ من العمر 9 سنوات، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة، وبعمل التحريات تبين بأنه أثناء لهو الطفل على مرجيحة بمحيط المنزل سقط من عليها والتف الحبل حول رقبته، ما أدى إلى وفاته، ولا توجد شبهه جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.