الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عليها آثار ضرب وتعذيب.. العثور على جثة شاب داخل كرتونة بصدوق قمامة في الغردقة| بث مباشر

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى بأحد شوارع مدينة الغردقة داخل كرتونة. 

العثور على جثة شاب داخل كرتونة بشوارع الغردقة 

وكانت بداية الواقعة بتلقي اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، داخل كرتونة بجوار أحد صناديق القمامة، بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة.

وفور ورود البلاغ، هرعت قوة من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة على الفور إلى مكان البلاغ لمعاينة الجثة ومباشرة التحريات عن الواقعة وكشف ملابساتها، ولم يستدل على شخصية المجني عليه حتى الآن.

وتم إيداع جثمان الشاب المعثور عليه داخل كرتونة بأحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات اللازمة، وتم  تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وأكد أحد المصادر الطبية، أن الشاب الذي عثر على جثته داخل كرتونة بأحد صناديق القمامة في منطقة الشيخ شحات، لشاب في العقد الثالث من العمر ويظهر على جسده آثار للضرب والتعذيب، وهو ما أدى إلى وفاته.

وفي سياق منفصل، صرحت جهات التحقيق المختصة بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بدفن جثة منجد يبلغ من العمر 47 عامًا، لقى مصرعه على 3 أشخاص من جيرانه، إثر تعديهم عليه باستخدام "عصا شوم" بسبب خلافات الجوار ولهو الأطفال.

وتعود تفاصيل الواقعة، لتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو بركات خ ص ع 47 عامًا، منجد، للمستشفى المركزي مصابًا بإشتباه نزيف بالمخ، وتوفـي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة.