الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب سوء الأحوال الجوية.. مصر للطيران توقف حركة الطيران إلى دبي| بث مباشر

تسبب سوء الأحوال الجوية والطقس غير المستقر الذي ضرب إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، عن توقف مؤقت للرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران، بين القاهرة ودبي والعكس لحين تحسن الأحوال الجوية والسماح بهبوط وإقلاع الطائرات مرة أخرى، وذلك وفقا لما أعلنته شركة مصر للطيران.

توقف رحلات مصر للطيران إلى دبي  

وطالب شركة مصر للطيران في بيانها، من عملاءها بأنه في حالة وجود أي استفسارات يمكنهم التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الرقم الدولي 97142306666+، أو الرقم الدولي 966122297777+، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com،أو زيارة أقرب مكتب بيع لمصر للطيران، أو الوكيل السياحي.

فلاي دبي الإماراتية تعلن استئناف رحلات الطيران جزئيا

في سياق آخر، أعلنت شركة فلاي دبي الإماراتية، استئناف رحلاتها جزئيا من مطار دبي الدولي، اعتبارا من الساعة 10 صباح اليوم، مؤكدة تشغيل عدد من الرحلات المغادرة من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي.

وكشفت  شركة فلاي دبي الإماراتية، في بيانها، استئناف الرحلات المجدولة بعد الساعة 8 بتوقيت دبي، بينما من المقرر استئناف الرحلات من المبنى رقم 3، بعد منتصف الليل.

أمطار الإمارات

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات، شهدت هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949، أي منذ 75 عامًا، وفقًا لما نشرته وكالة وكالات الإنباء هناك.