الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان أسماك مملحة تصنع داخل حظيرة في المنوفية | بث مباشر

تمكنت الأجهزة المعنية لمديرية الصحة بـ المنوفية من ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهولة المصدر تُصنع داخل حظيرة بإحدى المناطق النائية على حدود محافظة المنوفية مع محافظة البحيرة والغربية.

وأسفرت الحملة التي شنتها مديرية الصحة بالمنوفية عن ضبط 5 أطنان أسماك مملحة مجهولة المصدر غير مطابقة للمواصفات، و12 ألف عبوة تستخدم في الغش والتدليس، وختم صلاحية يستخدم في تزييف تواريخ الإنتاج، وذلك داخل حظيرة تستخدم كمصنع صناعة السردين والرنجة بإحدى المناطق النائية على حدود تلا بمحافظة المنوفية مع حدود البحيرة والغربية.

ونجحت اللجنة في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة داخل الأحواض، وأخطرت جهات التحقيق لبدء التحقيقات اللازمة في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت اللجنة مكونة من الدكتور خالد الحاج علي مدير إدارة مراقبة الأغذية بالمنوفية، ومأموري الضبط بإدارة مراقبة الأغذية مفتش أول إيهاب مجدي مفتش إدارة مراقبه الأغذية، مفتش أول أحمد النجار مفتش أغذية مركز تلا، شبل أحمد شبل مفتش أغذية تلا، وبإشراف الدكتورة إريني إسكندر مدير الإدارة الصحية بتلا، ومتابعة وتوجيهات الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.