الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحمد السقاء أدخله القبر وبكاء الفنانين.. أبرز مشاهد دفن جثمان صلاح السعدني بمثواه الأخير | بث مباشر

وصل جثمان الفنان صلاح السعدني إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب أداء الصلاة عليه في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

جنازة صلاح السعدني

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على توديع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، ومن أبرزهم: الفنان أحمد السقا، الفنانة وفاء عامر، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان أحمد رزق، والفنانة هنادي مهنا.

وحرص الفنان أحمد السقا على حمل نعش الفنان صلاح السعدني بعد وصوله إلى مقابر العائلة استعدادًا لدفنه، حيث أدخله القبر رفقة نجله الفنان أحمد صلاح السعدني.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على نجوم الوسط الفني وجميع الحضور خلال مراسم دفن جثمان الفنان صلاح السعدني، في مقابر العائلة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

كما ظهرت معالم الانهيار على وجه الفنان أحمد صلاح السعدني خلال مراسم دفن جثمان والده الفنان الراحل صلاح السعدني؛ وذلك بسبب شدة حزنه وتأثره على رحيله.

ورحل الفنان القدير صلاح السعدني عن عالمنا، صباح اليوم الجمعة 19 من شهر أبريل الجاري 2024، عن عمر يناهز 81 عامًا، دون الكشف عن أسباب الوفاة.