الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصطفى بكري: الإعلان عن أسماء المحافظين الجدد الأيام المقبلة.. وهذا مصير التعديل الوزاري | بث مباشر

قال الإعلامي مصطفى بكري إنه في الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن أسماء المحافظين الجدد، لافتًا إلى أن هناك عددًا من من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مرشحون لمنصب المحافظ، وذلك في عدد من محافظات الجمهورية.

حركة المحافظين الجدد 2024

وأضاف بكري خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك 4 من محافظي جنوب الصعيد لن يظلوا في مناصبهم، مشيرًا إلى أن مدير أمن محافظة شهير مرشح محافظًا لـ البحيرة أو أسيوط.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن ما تردد في الآونة الأخيرة حول شخصية تردد اسمها من أجل تولي منصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ، ليس صحيحًا تمامًا.

وأكد أن التعديل الوزاري الجديد 2024 قد يحتوي على مفاجأة، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يتم تصعيد اسم أحد السفراء من أجل تولي موقع هام.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن هناك عددًا من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سوف يبقوا في مناصبهم، وبعضهم سوف يتم تغييره في التعديل الوزاري الجديد 2024.

كما تحدث بكري، عن مؤشرات حالية تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي في منصبه رئيسًا لـ مجلس الوزراء المصري، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من رجال الصف الثاني في عدد من الوزارات سوف يتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية.