الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ألقت بنفسها في النيل.. شاهد عيان بواقعة مصرع شاب خلال إنقاذه فتاة بالدقهلية: غرق بعد ما طلعها | بث مباشر

شهدت محافظة الدقهلية واقعة مأساوية ومحزنة، حيث حاولت فتاة إنهاء حياتها فألقت بنفسها في مياه نهر النيل، فرع دمياط، من أعلى كوبري طلخا، إلا أن الأهالي تدخلوا على الفور من أجل إنقاذها قبل أن تلقي مصرعها غرقًا.

فتاة تحاول إنهاء حياتها في الدقهلية

وكان من بين الأهالي الذين تدخلوا من أجل إنقاذ الفتاة قبل أن تنهي حياتها قفزًا من أعلى كوبري طلخا، 3 شباب اندفعوا وراءها لإنقاذها، إلا أن أحدهم لقي مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل خلال محاولته إنقاذ الفتاة.

وقال الشاب كرم، أحد شهود العيان، إنه في وقت حدوث الواقعة كان عائدًا من عمله مستقلًا إحدى المركبات، ولاحظ تجمع عدد كبير من الأهالي ناحية كوبري طلخا.

وأضاف أنه تبين له بعد ذلك أن هناك إحدى الفتيات التي حاولت أن تنهي حياتها بإلقاء نفسها من أعلى كوبري طلخا، وعلى الفور توجه إلى مكان الواقعة حتى يتدخل لإنقاذ الفتاة.

وأوضح الشاب كرم أن وجد شابين تدخلا على الفور من أجل إنقاذ الفتاة، وعلى الفور لحق بهما عندما ظهرت عليهم علامات الإجهاد بسبب السباحة في نهر النيل.

وتابع: الشاب يوسف اللي مات للأسف كان أول واحد نزل عشان ينقذ البنت.. وبعدين فيه شخص تاني نزل وكان معاه ولما لقيت شكلهم تعب نزلتلهم على طول عشان أساعد معاهم وقدرنا نطلع البنت.

وأشار الشاب كرم إلى أن الشاب يوسف الضحية لم يتمكن من إنقاذ نفسه بعد إنقاذه الفتاة، حيث على الرغم من محاولته انتشاله من المياه ومساعدته إلا أن لقي مصرعه غرقًا، معلقًا: حاولت أساعده ومديت إيدي له لكنه كان نزل في المياه بجسمه كله وغرق.. ونفسيتي تعبانة بسبب إني مقدرتش أنقذه.