الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أخفى جثتها تحت السرير.. المشدد 18 عامًا للمتهم بإنهاء حياة زوجته وحيازة مخدرات بالإسكندرية | بث مباشر

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت 20 أبريل 2024، بمعاقبة الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته بالسجن المشدد لمدة 18 عامًا، بواقع 15 عامًا عن تهمته الأولى وهي التخلص من زوجته، و3 أعوام عن تهمته الثانية وهي تعاطي المخدرات.

زوج ينهي حياة زوجته في الإسكندرية

وعن تفاصيل الواقعة، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية بلاغ يفيد بوقوع حادث مقتل زوجة داخل محل سكنها، في نطاق قسم شرطة المنتزه ثالث.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، حيث كثف رجال الأمن جهودهم من أجل كشف ملابسات تلك الواقعة المأساوية، ومعرفة هوية مرتكبها.

وتوصلت التحريات الأمنية إلى أن زوج المجني عليها هو مرتكب تلك الواقعة، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين الضحية، فسكن الشر في نفسه وقرر أن ينهي حياتها، لذلك فنزع غطاء الرأس التي كانت ترتديه على رأسها - إيشارب - ثم لفه حول عنقها بإحكام شديد، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وحاول الزوج المتهم أن يخفي آثار جريمته فوضع جثة زوجته أسفل السرير في غرفة النوم داخل مسكنهما، وعلى الفور غادر وفر هاربًا بعد ارتكابه جريمته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية من تحديد موقع اختباء الزوج المتهم، حيث تم إلقاء القبض عليه وتم العثور بحوزته على مواد مخدرة.

وقررت جهات التحقيق إحالة الزوج المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي قررت معاقبته بالسجن المشدد 18 عامًا عن الاتهامات المنسوبة إليه.