الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد حصولها على حكم قضائي ضده.. طليقة مُسلم: كان مرتبط بواحدة غيري وطلب مني أجهض ابني| بث مباشر

كشفت ضحى عبد الرحمن طليقة مطرب المهرجانات مُسلم، تفاصيل خلافها معه بسبب رفضه الإنفاق على نجله مالك، ما اضطرها لرفع دعوى قضائية ضده وبالفعل قضت المحكمة بإلزام مُسلم بسداد 5 آلاف جنيه شهريًا أجر مسكن، و10 آلاف جنيه نفقة شهرية.

خلاف مُسلم وطليقته ضحى

وقالت ضحى عبد الرحمن إنها تعرفت على مطرب المهرجانات مُسلم عندما كان في بداية مشواره الفني، ثم تزوجت منه إلا أن زواجهما لم ينجح وانفصلا عن بعضهما بعد مرور نحو 6 أشهر تقريبًا.

وواصلت: اتجوزت مُسلم في 2020 وكان في بداية حياته.. وبعدها بـ 6 أشهر قالي إنه عاوز ينفصل وأنا احترمت رغبته واكتشفت بعدها إنه كان مرتبط بواحدة تانية غيري.. وبعد ما اتطلقت منه عرفت إني حامل في شهرين ولما عرفته قالي إنه مش عاوز الطفل وطلب مني أعمل إجهاض بس أنا رفضت.

وأضافت ضحى عبد الرحمن أنها تحملت مصاريف ولادتها بالكامل بمساعدة أسرتها، حيث إن مُسلم رفض الإنفاق عليها أو تحمل أي مصاريف تخص الحمل والولادة بعد طلاقهما.

واستكملت: مُسلم مشافش ابنه غير بعد 40 يوما من ولادته لما كان عنده حفلة في السويس.. وتاني مرة شافه لما كان عنده 4 أشهر.. ومرة كمان لما كان عنده 9 أشهر ودي كانت آخر مرة.. ودلوقتي أنا ابني عنده سنتين ونص وميعرفش مين أبوه أصلًا.

وأشارت ضحى عبد الرحمن إلى أنها طلبت من طليقها مُسلم أكثر من مرة أن يتحمل مسؤولية الإنفاق على نجلهما، إلا أنه رفض ذلك وكان يهددها بشكل دائم.