الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متغيب منذ 6 أيام.. العثور على جثة شاب داخل بحر يوسف ببني سويف | بث مباشر

شهد مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، واقعة مأساوية أليمة عثر فيها الأهالي على جثة شخص في نهاية العقد الثالث من العمر داخل مياه بحر يوسف.

العثور على جثة داخل بحر يوسف في بني سويف 

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بقرية كفر منسابة قبلي قرية دلهانس على البحر اليوسفي بمركز الفشن.

وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن أسرة المتوفى حررت محضرًا في مركز الشرطة بتغيبه منذ 6 أيام. 

وتم انتشال الجثة والتوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة، وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق.

وصرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف بدفن جثة شاب عثر على جثته طافيه بمياه بحر يوسف أمام قرية كفر منسابة بدائرة مركز الفشن.

وفي سياق منفصل، عثر عدد من الأهالي في قرية المالكي بمدينة نصر النوبة شمال محافظة أسوان، على جثة داخل منزل، وذلك بعد انبعاث رائحة من المنزل، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وتلقى مأمور مركز شرطة نصر النوبة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص داخل منزله، وذلك بعد انبعاث رائحة من المنزل، وبعدما فتحه وجدوا جثته داخل المنزل.