الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إيطاليا تقضي بالسجن مدى الحياة لمتهمين مصريين تخلصا من زميلهما | بث مباشر

قضت الشرطة الإيطالية اليوم، بالسجن مدى الحياة للمتهمين اللذين تخلصا من زميلهما المجني عليه محمود سيد محمد عبد الله، الحلاق المصري البالغ من العمر 18 عامًا.

إيطاليا تقضي بالسجن مدى الحياة لمتهمين مصريين تخلصا من زميلهم 

وأحال القاضي المختص المتهمين إلى المحاكمة، ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع في 30 مايو المقبل، والمتهمان هما أحمد جمال كامل عبد الوهاب الشهير بـ تيتو 26 عامًا، ومحمد علي عبد الغني الشهير بـ بوب 27 عامًا، وهما متهمان بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والدوافع العبثية وغير المقنعة.

وكان تخلص المتهمان من زميلهما محمود بمدينةسيستري بونينتي، بسبب خلافات العمل بينهم، وتم انتشال جثته مقطوعة الرأس والأيدي في يوليو من العام الماضي، من البحر بين شيافاري وسانتا مارجريتا بجنوة.

وبالعودة إلى تفاصيل القضية، فإنه قبل ساعات قليلة من الجريمة، اشترى الاثنان ساطورًا للقتل وحقيبة كبيرة لنقل الجثة إلى شيافاري، حيث شوها الجثمان حتى لا يتعرف عليه أحد، ثم ألقياه في البحر بلا يدين ولا رأس والأخيرة لم يتم العثور عليه حتى الآن.

وأوضح بوب أن تيتو كان يتجادل مع محمود سيد وطعنه عدة مرات، وأنه كان سيتدخل لمنعه في الواقع، وفقًا للمدعي العام بيشيتولا.

وأضاف بوب أن تيتو، بعد قتل محمود، كان يهدده هو وعائلته بالقتل، حتى لا يخبر أحدًا بالواقعة وأيضًا كي يساعده في نقل الجثة، وهو ما تم بالفعل مستخدمين حقيبة كبيرة داكنة اللون، والتي قاما بتحميلها في سيارة أجرة إلى محل حلاقة آخر تابع لهما في شيافاري، وفي الجزء الخلفي منه تم فصل الرأس واليدين عن الجثة ثم ألقيا بها في البحر. 

وفي سياق منفصل، توفي عامل مصري يدعى محمد حسن، إثر حادث أليم في كوساجو بميلانو في إيطاليا أمس السبت، بعد سقوطه في آلة التخلص من النفايات، أثناء عمله في شركة Convertini srl، التي تتعامل مع تخزين ومعالجة النفايات الخاصة.