الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بعد خلاف على أجرة تاكسي بالفيوم | بث مباشر

قررت محكمة استئناف الفيوم، اليوم الأثنين، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل شاب إثر خلافات على أجرة تاكسي بالفيوم، وذلك إلى جلسة مايو المقبل، لعدم حضور هيئة الدفاع عن المتهمين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين الأهالي داخل إحدى المناطق وحدث تبادل لإطلاق النار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة المعنية أن الجثة لشخص يدعى محمود فتحي، ويبلغ من العمر 37 عاما، وأن سبب الوفاة طلق ناري، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة وتبين وجود عدد من الإصابات، كما تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه قال أحمد فتحي، شقيق المجني عليه، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن شقيقه تدخل لحل مشكلة بين سائق تاكسي وشاب كان برفقة شقيقه اختلافا على ثمن الأجرة، حيث كان يريد الشاب أن يدفع 10 جنيهات، وكان السائق يريد 15 جنيها.

وتابع شقيق المجني عليه أن الاثنان اختلفا مع بعضهما وتدخل شقيقه ليحل بينهما، وأضاف: المشكلة اتحلت أول يوم بس تاني يوم واحد كلمه في التليفون وشقيقي راحلهم تاني وأول ما وصل كان فيه ضرب نار، والطلقة جت في قلبة مات في وقتها.