الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عمرها 10 أشهر.. تفاصيل اغتصاب صغيرة وإنهاء حياتها على يد دليفري بمدينة نصر | بث مباشر

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة، واقعة بشعة وصادمة تقشعر لها الأبدان، حيث أقدم عامل توصيل طلبات يعمل في مطعم كشري شهير على اغتصاب صغيرة تدعى جيهان، البالغة من العمر 10 أشهر، ولم تتوقف فعلته الشيطانية عند هذا الحد، بل أنهى حياتها فور صراخها خوفًا من افتضاح أمره، ثم ألقى جثتها في حديقة عامة بمنطقة الكيلو 4 ونص لإخفاء معالم جريمته.

مصرع صغيرة على يد عامل دليفري في مدينة نصر

وعن تفاصيل الواقعة، تعود عندما تركت والدة جيهان ابنتها الضحية رفقة شقيقها، إلا أنها خرجت سهوًا من المنزل وظلوا يبحثوا عنها في كل مكان، ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها وحرروا بلاغًا بتغيبها عن المنزل.

وقدم أحد الأشخاص بلاغًا في قسم الشرطة يفيد بالعثور على جثة صغيرة في إحدى الحدائق بمنطقة الكيلو 4 ونص في مدينة نصر، وبها آثار تعدي، ليتبين أنها الصغيرة جيهان التي تغيبت عن منزلها وفارقت الحياة بعد تعرضها إلى سيناريو مأساوي وبشع.

وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية تحرياتها، والتي تبين من خلالها أن عامل توصيل طلبات في مطعم كشري شهير، يبلغ من العمر 22 عامًا، وراء ارتكاب تلك الواقعة وتعديه على الصغيرة جيهان وإنهاء حياتها.

وأشارت التحريات إلى أن العامل كان يقوم بتوصيل أوردر طعام إلى الجيران، وفي أثناء ذلك وجد الصغيرة جيهان على السلم، ولم تكن ترتدي ملابسها السفلية، فلم يستطيع أن يتغلب على شيطانه وشهوته واغتصبها، وفور صراخها شنقها حتى أنهى حياتها، ثم ألقى جثتها داخل إحدى الحدائق.