الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حالات اختناق.. إصابة 5 أشخاص إثر حريق 5 منازل في الفيوم | بث مباشر

شهد شارع درب الطباخين في حي الصوفي بمحافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، حادثًا مأساويًا نتيجة نشوب حريق في 5 منازل نتيجة حدوث ماس كهربائي، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث.

نشوب حريق في 5 منازل بالفيوم

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل منزل في شارع درب الطباخين بحي الصوفي، وذلك نتيجة حدوث ماس كهربائي.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع المنزل محل الحريق؛ وذلك من أجل السيطرة على النيران وإخمادها قبل أن تمتد للمنازل المجاورة، بالإضافة إلى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، نشوب حريق في منزل مكون من طابقين نتيجة حدوث ماس كهربائي، حيث حدث بعض الشرر الذي نتج عنه امتداد النيران إلى عدد من المنازل المجاورة، مما أسفر ذلك عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الفيوم، من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل 5 منازل في درب الطباخين بحي الصوفي، وتجرى الآن عمليات التبريد لضمان منع تجدد اشتعال النيران.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة من أجل تولي التحقيقات اللازمة؛ للكشف عن ملابسات الحريق والأسباب التي أدت إلى نشوبه.